Modawenon

مندوب الصحة ببرشيد تحرك أصاحبي

رفع الصور
رفع الصور
مندوب الصحة ببرشيد تحرك أصاحبي
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

سنين عديدة و قطاع الصحة بإقليم برشيد يعيش ظروف سيئة أو بالأحرى وسط خروقات و مشاكل كبيرة و على حساب المواطن المقهور ، فكم هي القصص المأساوية و التجاوزات التي عرفها مستشفى الرازي الإقليمي ، فوضى ، إبتزاز ، إنعدام الضمير و ضحايا بالجملة . 

أما المركز الصحي الحي الحسني فلا يصلح لأن يكون مركز صحي مقارنة بالعدد الذي يتوافد عليه يوميا و  مساحته لا تليق بإسمه ، ساعات من الجحيم تعيشها الأطر الصحية بالمركز و معهم المواطن . 

أما المعلمة الصحية للمدينة المعروفة وطنيا مستشفى الرازي للأمراض النفسية ، فمشاكله وصل صداها وطنيا ، و أتحداك أن تتجول بالمستشفى و أن تخرج مرتاح البال . 

هذا كله في عهد مندوب قامت الدنيا و قعدت له ، كان لا يحرك ساكنا وسط كل هذه المشاكل رغم علمه بالكبيرة و الصغيرة ، نظمت ضده وقفات و رفعت عنه شكايات حتى وصل الأمر لقبة البرلمان و إلى علم الوزير المعني . 

لكن بقي الحال على ماهو عليه ما عدا قدوم جهاز سكانير الذي له قصة أخرى ، رحل المندوب و جاء آخر ، لكن هذا الأخير لحد الأن لم يظهر للعلن و لم يكشف عن نواياه ، قالو أنه لازال جديد و يلزمه مدة ليعي ما يجول و ما يجري بالقطاع ، لكن أعتقد أن هاته المدة كافية و حان وقت العمل و القطاع لا يمكنه الانتظار أكثر. 

سيدي المندوب قم بمجهود تشكر عليه حرك أوراقك و تقاريرك ، حرك موظفيك و ألزمهم بواجبهم . 

تحرك أصاحبي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق