Modawenon

رئيس مصلحة الإعلام لجماعة برشيد بين الغياب و إهمال الإعلام

رفع الصور
رفع الصور

رئيس مصلحة الإعلام لجماعة برشيد بين الغياب و إهمال الإعلام 
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

لم تعرف جماعة برشيد صحوة كبيرة على المستوى الإعلامي رغم أن لها مصلحة الإعلام و التواصل مسؤولة عن نشر أنشطة و منجزات الجماعة عبر موقعها الرسمي و صفحتها الفيسبوكية . 

هاته المصلحة و التي على رأسها إعلامي قيل عنه أنه مخضرم و له ما له في الميدان الصحفي ، لكن ما يجعلك تستغرب هو غياب الرجل المتكرر و الدائم عن المصلحة أو بالأحرى يمكن القول أنه موظف نائم و يصحى وقت ما يشاء ؟ هذا الغياب الذي أثر على إعلام جماعة برشيد رغم الأنشطة و المنجزات التي تقوم بها ، وحتى الموقع الرسمي للجماعة يعرف ركودا و جفافا كبيرا من حيث المواد الإعلامية و لا يصل لمعدل مقال في نصف شهر خاص بالجماعة و مجلسها . 

كما أن السيد رئيس المصلحة لا يجيد التواصل مع المنابر الإعلامية من حيت مدها بالبلاغات الصحفية و يستخدم منطق الإقصاء ، فموقعنا برشيد الغد تيفي لم يتوصل إطلاقا بأي بلاغ صحفي من السيد الرئيس على الإطلاق أو حتى التواصل مع طاقمه و نكتفي ببعض المصادر التي لطالما مدتنا و لم تبخل علينا بالمعلومة التي حجبها عنا السيد الرئيس و التي من الواجب عليه مد الكل بها .

و حتى إذا حضر المسؤول عن الإعلام يقوم ببروتوكولات لا تليق بمهنة الإعلام و التي هي بعيدة كل البعد و بريئة منها ، الصحافة بما فيها من مبادئ و مهنية تقتضي لممتهنيها و خصوصا ذو المناصب العمومية التواصل مع جل الأطراف من أجل المصلحة العامة للبلاد و ليس تطبيق مقولات " انا و الطوفان من بعدي " أو " كل واحد ينش على كبالتو " . 

و هذا كله إذ قلناه لا نطعن في عمل بعض أعضاء اللجنة الذين يحاولون جاهدين بما لهم من إمكانيات لإعطاء صورة عن جماعة برشيد لأن مدينة كبرشيد بإمكانياتها الحالية تستحق الأفضل . 
يتبع ...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق