Modawenon

التلاعب في قطاع سيارات الاجرة ببرشيد تحت انظار القسم الاقتصادي

رفع الصور
رفع الصور
التلاعب في قطاع سيارات الاجرة ببرشيد تحت انظار القسم الاقتصادي
 برشيد الغد : زكرياء البرجي

 يعرف قطاع سيارات الأجرة الصنف الثاني خلل كبير و على غرار سنوات عدة ، من عدم إحترام التسعيرة و الزبناء و تصرفات لا مهنية من طرف السائقين هذا أمام أعين المسؤولين عن القطاع بعمالة الإقليم .

 لكن وصل الحد إلى التلاعب بالمأدونيات و خرق بنود العقود و بمصادقة السلطات ، حيث عرفت سيارة الأجرة رخصة رقم 97 و التي تعود لصاحبتها (ل ا ) تفويت و كراء من طرف مستغلها ، حيث كانت السيدة قد فوضت رخصة السيارة من أجل استغلالها بموجب عقد لكن المستغل خرق كل البنود المتعارف عليها و قام بتحرير عقد شراكة سنة 2014 مع شخص أخر لاستغلال سيارة الأجرة دون علم صاحبة الرخصة الشيء الذي نهى عليه العقد الأصلي .

 لكن لم ينتهي الخرق إلى هذا الحد بل تواصل بفسخ عقد الشراكة الأول و تحرير أخر في أواخر سنة 2017 ينص على أن المستغل شريك لطرف أخر في سيارة الأجرة دائما ذون علم ربة الرخصة . هاته العقود التي توصل موقع برشيد الغد بنسخ منها مصادق عليها من طرف السلطات مع إمضاءات المعنيين بالأمر مع العلم ان هذه العقود غير قابلة لتصحيح الامضاء .

 هذا الخرق السافر يرسخ و يؤكد الخلل المتجدر في قطاع سيارة الأجرة ببرشيد ،هذا كله تحت انظار القسم الاقتصادي بعمالة برشيد التي لاتقوم بواجبها من أجل وضع حد للخل

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق