Modawenon

الحي الحسني من المسؤول ؟

رفع الصور
رفع الصور
الحي الحسني من المسؤول ؟
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

بعد الإصلاحات التي عرفها أكبر تجمع سكاني بمدينة برشيد الحي الحسني التي همت تطهير السائل و إعادة تركيب قنوات الصرف الصحي في مشروع فوض لشركة خاصة . 

هذه الإصلاحات التي ترتبت عنها كوارث بيئية جمة و جرت معها سخط ساكنة الأحياء المتضررة من طريقة الاشتغال التي قالوا عنها عشوائية و تجر الويل على المنازل و باتوا يعيشون في أجواء صعبة و خصوصا مع حلول شهر رمضان الأبرك . 

حفر خطيرة و مياه توغلت للمنازل و روائح لا تطاق كل هذا صب جام غضب المواطن على المسؤولين بعدما  طرقوا جميع الأبواب من دون جدوى ، و مع كل هاته الأمور يبقى المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب المخول له قطاع النظافة في المدينة في سبات عميق و لم يحرك ساكنا في حق معاناة و صراخ الساكنة . 

في حين خرج رئيس المجلس الجماعي في تصريح أن المسؤولية ملقاة على عاتق المكتب المذكور و أن المجلس السابق فوض القطاع للمكتب ، وهذا الأخير يرمي اللوم على الشركة الحاملة للمشروع في حين لم تجد الساكنة عنصر من الشركة للحوار معه . 

لتبقى الأحياء على ما عليها و صراخ المواطنين يتعالى في ما بينهم و الضحية هي المدينة و الحالة التي أصبحت عليها و المواطن المتضرر من ما نتج عن الأشغال . 

و نحن بدورنا نقول نعلم المتضرر لكن من المسؤول ؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق