Modawenon

عمالة برشيد الراعي الرسمي للسيبة

رفع الصور
رفع الصور
عمالة برشيد الراعي الرسمي للسيبة
برشيدالغد:الجد عبدالغاني

المال مقابل العمل هذه هي العلاقة العادية والطبيعية بين المستأجر والأجير، فالموظف يتقاضى أجره مقابل العمل الدي يقوم به لكن عمالة برشيد تبقى الاستثناء.

 الموظفون نسوا أن يضيفو ساعة للتوقيت الرسمي فالعمل بعمالة برشيد يبدأ على الساعة التاسعة(القديمة) وينتهي على الساعة الرابعة(الجديدة) ،نعم موظفوا عمالة برشيد "عندهم جوج ساعات" واحدة يدخلون بها ،والثانية يخرجون بها. 

والطامة الكبرى أنهم وإن حضروا فحضورهم كغيابهم ف"التسهويك" والمماطلة شعارهم بحيث تلقى موقع برشيد الغد العديد من الشكايات حول ما يحدث من تسيب داخل العمالة ومن تعطيل لمصالح المواطنين داخل ما يسمى بقبة أولاد حريز ونحن بدورنا نوجه ملتمسا إلى السيد العامل" ما فيها باس ونتا داخل شوف الموظفين ديالك واش كينين" تحت شعار "ونتا دايز شوفنا واش حنا لا باس" عفوا "واش حنا كينين" وإلى المسؤول عن الموارد البشرية أنت أيضا ما فيها باس تستعمل جهاز "البوانتاج" لتسجيل الحضور وللموظفين، اتقوا الله في المواطنين وإن كنتم لا تخشون رؤساءكم فإن الله فوقكم يرى أعمالكم فلا تطعموا أبنائكم الحرام واجعلوا شعاركم الرزق الحرام لا ينفع صاحبه في شيئ .

وفي الأخير حتى لا نجعل جميع الموظفين سواسية فهناك موظفون يقومون بواجبهم وزيادة من أجل خدمة المواطن فلهم كل الإحترام والتقدير.
يتبع ...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق