Modawenon

جمعية تقوم بكراء فضاء عمومي في خرق سافر للقانون

رفع الصور
رفع الصور
جمعية تقوم بكراء فضاء عمومي في خرق سافر للقانون
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

تتواصل الخروقات السافرة بمدينة برشيد التي همت العديد من المجالات و آخرها تلك التي وصل صداها وطنيا و هي معضلة الحي الحسني وكذا قضية النقل الجامعي ، لكن هذه الأيام ظهر خرق آخر يؤكد على أن المدينة منطقة خالية تفعل فيها ما تشاء ، كما لاحظ بعض متتبعي الشأن المحلي و كذا حسب ما توصل به الموقع من مصادر مطلعة أن جمعية بمدينة برشيد تكتري فضاء عمومي - حديقة المغرب العربي - وتقوم بكرائها لفائدة أطراف أخرى هذا ما يعتبر خرقا سافرا للقانون و ضرب عرض الحائط كل مقتضياته . 

مما هو معروف أنه يمنع لأي مكتري كراء محل أو فضاء لطرف آخر هذا بالنسبة للأماكن الخاصة فقط و ليس بالأماكن و الفضاءات العامة و التي في الأصل تستغل بموجب مساطر و قوانين واضحة . 

و ما يزيد الطين بلة أن الجمعية تستغل الفضاء بطريقة غير قانونية و لا تؤدي المستحقات للجهات المعنية مما يطرح عدة علامات استفهام في هذا الشأن من المستفيد الأول من التستر على هاته الخروقات ؟ لماذا الجهات المعنية لم تتحرك من أجل وضع حد لهذا التجاوز ؟ .

الأمر الخطير أن أعضاء الجمعية هم على علم بهذه الخروقات لكن تعنتهم و تغاضيهم عن الحق يدفعهم لمواصلة تجاوز  القانون و شن الحرب على كل من يكشف هذا المشكل .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق