Modawenon

النادي السالمي يحتفظ بأغلب لاعبيه

رفع الصور
رفع الصور

النادي السالمي يحتفظ بأغلب لاعبيه

برشيد الغد تيفي - عصام الدين بوشتان

انطلقت الاستعدادات الوافد الجديد بالقسم الوطني الثاني النادي السالمي يوم 4 يوليوز الماضي بالملعب البلدي حد السوالم تحت إشراف المدرب رضوان الحمير الذي ساهم بشكل كبير منذ سنوات في تحقيق الصعود وبمساعدة ابن الرجاء البيضاوي السابق خالد ناطر . 

 الفريق السالمي أجرى التداريب الأولى في العشرة أيام بالملعب البلدي حد السوالم،كما اعتمد رضوان الحمير على الغابة والبحر.

بعدها توجه الفريق السالمي لبوزنيقة حيث مكث هناك أسبوعين في تربص مغلق،مع اختبار مجموعة من العناصر التي كانت ترغب في الانضمام للنادي السالمي،ومن خلال مجموعة من اللقاءات الودية التي خاضها الفريق تمكن المدرب رضوان الحمير بمعية مساعده خالد ناطر من الوقوف على مكامن الضعف و القوة للاعبين الجدد ،في إطار الانتدابات الصيفية .

وقد وقع للفريق في كشوفات خمسة لاعبين وهم:الحارس علوش الذي لعب لألوان الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة والنادي القنيطري .المهاجم رضوان الكروي الذي لعب لفريق يوسفية برشيد والكاك وشباب الريف الحسيمي. الثلاتي زكرياء الذي سبق وأن حمل قميص شباب المسيرة والراك،هناك عودة هيثم البهجة الجناح الأيمن كما تمت إعارة اللاعب زكرياء بالمعاشي من فريق الفتح الرياضي الرباطي،مع الاحتفاظ ب70في المائة من التركيبة البشرية للفريق والتي ساهمت في تحقيق الصعود للمجموعة الثانية. 

أما بالنسبة للاعبين الذين غادروا فريق النادي السالمي فقد أكد المدرب رضوان الحمير للجريدة على أن هناك خمسة عناصر تم الاستغناء عنها كالحارس الرسمي لحسن واللاعب كوندي الذي وقع لفريق شباب هوارة الى جانب زميله المغادر الحافيظي،أيضا اللاعب سليم الذي سيلتحق بفريق التكوين المهني والمهاجم أيمن مغلوب الذي توجه لقراصنة سلا .

 أما بخصوص اللقاءات الودية، فقد أوضح رضوان الحمير على أن فريق النادي السالمي أجرى مجموعة من المباريات ،حيث نازل كل من فريق أخميس ازمامرة النادي القنيطري الفريق الحريزي يوسفية برشيد شباب المسيرة أولمبيك اسفي وحسنية اكادير . وسيلعب النادي السالمي غدا الأربعاء لقاء آخر مع جمعية المنصورية بالنادي البلدي حد السوالم مع استقبال فارس دكالة الدفاع الحسني الجديدي السبت القادم. 

وسيختتم الفريق لقاءاته الودية التي تعتبر محطات إعدادية للبطولة الوطنية من خلال منازلة ثلاثة فرق وهي النسمة السطاتية ،سريع وادي زم وشباب المحمدية.

 وسيكون استقبال النادي السالمي لخصومه برسم البطولة الوطنية القسم الثاني النخبة، فقد أوضح المدرب رضوان الحمير على أن الفريق سيستقبل بملعب الرازي ببرشيد .

 اما التداريب طيلة الأسبوع فستكون بالملعب البلدي حد السوالم. هذا الملعب الذي سيعرف إصلاحات على مستوى المدرجات والمستودعات كون انها حاليا لا تخضع للمعايير الخاصة بالبطولة الاحترافية .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق