Modawenon

” اينوي” توضح حقيقة قيامها بأشغال غير قانونية بسلا

رفع الصور
رفع الصور

” اينوي” توضح حقيقة قيامها بأشغال غير قانونية بسلا


الجريدة 24

خرجت  شركة InwI للاتصالات عن صمتها لتوضيح حقيقة  قيامها بأشغال في أماكن غير مرخصة بالحفر على الطريق العام بسلا.
وألقت إينوي باللوم في مباشرة أشغال الحفر للشركة المكلفة بتنفيذ أشغال البنية التحتية نيابة عن شركة إنوي في مدينة سلا، بعدما ضبطها نائب عمدة سلا المكلف بالأشغال عبد اللطيف سودو، تقوم بعمليات الحفر غير المرخص.
وقالت شركة إينوي في توضيح توصلت الجريدة 24 بنسخة منه “إن الشركة المكلفة بتنفيذ أشغال البنية التحتية نيابة عن شركة إنوي في مدينة سلا، أخطأت مكان الأشغال. وبمجرد إخبار هذه الشركة، تم إيقاف الأشغال وإغلاق الثقب.”
وأضاف المصدر ذاته أن “إنوي تلتزم بجميع الإجراءات الرسمية المعمول بها في أعمال البنى التحتية للاتصالات وتتوفر على جميع التراخيص اللازمة لإنجاز هذه الأشغال”.
وكان نائب عمدة سلا، المفوض في الأشغال، عبد اللطيف سودو، كشف أمس عن تورط شركة InwI للاتصالات بمدينة سلا، في أفعال مخالفة للقانون، وتم ضبط هذه الشركة في حالة “تلبس”.
وقال نائب عمدة سلا، إن “شركة InwI قامت بأشغال دون ترخيص بشارع عبد الرحيم بوعبيد في سلا ..”، مضيفا أنه سجّل المخالفة ويتعلق الأمر بحرف الطريق العمومي الذين تمر عليه السيارات والعربات دون ترخيص مسبق.
وشدد سودو على أنه لما ضبط الشركة تقوم بأعمال الحفر وإتلاف الطريق العمومي “سجلت المخالفة وطلبت تدخل قسم الأشغال الجماعي ومصلحة الطرقات بحضور السلطة ومفوض قضائي ..”.


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق