Modawenon

دورة مارس للمجالس الإقليمية لحزب الاستقلال تعقد ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور
دورة مارس للمجالس الإقليمية لحزب الاستقلال تعقد ببرشيد 
برشيد الغد : عبد الحفيظ الحرور (صحفي متدرب)

نظمت مفتشيات حزب الاستقلال دورة مارس للمجالس الاقليمية تحت شعار من اجل تعليم يصون مقومات الهوية الوطنية ويحصن المجتمع يومه الاحد 14ابريل 2019 بقاعة المعهد العالي للاعلاميات والتجارة والتسيير بمدينة برشيد . 

ولقد عرف هذا اللقاء حضور عدد كبير من المواطنات والموطنات ، من مختلف مناطق الجهة للمشاركة في سلسلة اللقاءات التي يعقدها حزب الاستقلال، ذلك لاجل التواصل مع مختلف الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية ومكونات المجتمع المدني والرأي العام .

ولقدت انعقدت هذه الدورة تحت رئاسة منسق الحزب بالجهة وعضو اللجنة التنفيذية الاستاذ فؤاد القادري ، ومن المواضيع التي تطرق  لها هذا اللقاء تنزيل مقتضيات الجهوية المتقدمة الذي تعد خيار استراتيجي لتحقيق التنمية على صعيد الاقاليم والعمالات والجماعات ، وكذلك تم التطرق لاصلاح منظومة التربية والتكوين الذي يعد دعامة اساسية لارساء قواعد النموذج التنموي الجديد ، واصلاح ورش التعليم الذي يعتبر قاطرة للاقتصاد وعماد للتنمية والرقي .

وهذا ما اكد عليه ، الاستاذ فؤاد القادري منسق الحزب بالجهة وعضو اللجنة التنفيذية ، الذي عبر استجابته لمختلف القضايا الراهنة التي تشغل المواطنات والمواطنين والتواصل المباشر معهم ، وخدمة المواطن المغربي .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق