Modawenon

اختتام مهرجان عشاق المسرح الوطني ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور
اختتام مهرجان عشاق المسرح الوطني ببرشيد
 برشيد الغد : عبد الحفيظ الحرور-صحفي متدرب

  احتضنت قاعة العروض بدار الشباب جمال الدين خليفة ببرشيد مساء يوم السبت 06 أبريل 2019 اختتام فعاليات مهرجان عشاق المسرح الوطني بمدينة برشيد ، وذلك دار على مدار اربع ايام 3و4و5و6 ابريل، تحت شعار "هوية مغربية .... وإبداع بلا قيود"، وتعتبر هذه الدورة الاولى من مهرجان عشاق المسرح والذي عرف مشاركة فرق وطنية من ورزازات وخريبكة ودمنات والدارالبيضاء وبرشيد ، وذلك بدار الشباب جمال الدين خليفة .

 وحضر حفل الختام ، أعضاء المجلس الجماعي ببرشيد ، وذلك برئاسة عبد الرحيم الكاملي ، الذي عبر عن تدعيمه لهذه الفئة من الشباب وإعطاء أولوية ضمن المخططات التنموية ومساعدة الفرق الشبابية الذي لها موهبة في فن المسرح والعمل على تطويرها ، ولقد عرفت الدورة حضور ممثلين كالفنان حميد مرشيد و الفنان أحمد كرس .

 وفي الأخير ، قامت لجنة التحكيم بإعطاء تقرير حول تقييم أداء المشاركين وإعطاء أرائها حول هذه الدورة الذي تعد النسخة الأولى، وذلك بشراكة مع المجلس الجماعي برشيد والمباردة الوطنية للتنمية البشرية وفعاليات أخرى ولقد قامت لجنة التحكيم ، من توزيع جوائز المشاركة على الفرق التي تفوقت طيلة فعاليات مهرجان عشاق المسرح ببرشيد .

 و انتهى عرس عشاق المسرح باستحسان الحاضرين و الضيوف حيث استطاع شباب المدينة إخراجه لبر الأمان و أبانوا عن علو كعبهم في احتضان محافل من هذا النوع .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق