Modawenon

الجامعة توقق و تغرم نور الدين البيضي

رفع الصور
رفع الصور
الجامعة توقق و تغرم نور الدين البيضي 
برشيد الغد : زكرياء البرجي 

أصدرت اليوم لجنة التأديب و الروح الرياضية بجامعة كرة القدم مجموعة من القرارات الرامية في تأديب بعض الفرق و اللعبين و المسيرين بالبطولة الاحترافية اتصالات المغرب برسم الجولتين 23 و 24 و جاءت القرارات على الشكل الثالي : 
توقيف السيد نورالدين البيضي، رئيس نادي يوسفية برشيد، لمباراة واحدة نافذة وغرامة مالية قدرها 4000 درهما، لاحتجاجه على قرارات الحكم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

● توقيف عمر زماني، مدرب مساعد نادي يوسفية برشيد، لست (6) مباريات نافذة وغرامة مالية قدرها 6000 درهما، لشتمه وسبه ونعته بكلام لا أخلاقي حكام المباراة التي جمعت فريقه بنادي مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

* الجولة 24:

● توقيف وليد الصبار، لاعب نادي أولمبيك أسفي، لمباراة واحدة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

● توقيف حبيب الله دحماني، لاعب نادي الفتح الرياضي، لمباراتين نافذتين، للعبه العنيف في حق الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسيمة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

● تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

● تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

● تغريم نادي الكوكب المراكشي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق