Modawenon

عمالة برشيد خارج التغطية و غياب التواصل يثير الاستفهام

رفع الصور
رفع الصور

عمالة برشيد خارج التغطية و غياب التواصل يثير الاستفهام
برشيد الغد- ابو آية 

يعتقد البعض واهما أن قسم التواصل بعمالة برشيد يؤدي الأدوار المنوطة به ، غير أن الحقيقة و الواقع يفندان كل ما سبق بفعل غياب التواصل عن المكلفين بالأمر لأسباب تظل مبهمة أكانت قلة تجربة أم غياب ثقافة التواصل الجاد أم إقصاء لكل من لا يجيد "هواية" التطبيل و التزمير.

 عمالة برشيد ربما لا يروقها تواجدنا  في أنشطتها و تظاهراتها لهذا تتجاهل قصدا كان أم سهوا منبرنا بعدما سبق و نشرنا العديد من المقالات التي تفضح عورات بعض مسؤوليها و نشرنا غسيلهم على صفحاتها.

 الغريب في الأمر أن المكلفين بالتواصل و الإعلام بعمالة برشيد مهمتهم الأساس هي التواصل مع مختلف وسائل الإعلام و هو أمر لم نعثر على ذرة تطبيق منه لديهم ، اتصالات متكررة لا تجد لعنوانها طريقا ، استفسارات تظل دون أجوبة و أحداث تستحق التنوير و تسليط الاضواء عليها فيتم تعتيم محتوياتها و جعلها حكرا على منابر دون أخرى.

 مناسبة كل هذا الكلام هو أننا نحاول غير ما مرة نقل أخبار الإقليم فلا نجد محاورا يجيب بلسان العمالة ، فضلا على الاسثتناءات المتكررة من إقصائنا و عدم إخبارنا بمواعيد التظاهرات و الندوات و الأحداث التي تنظمها عمالة برشيد رغم أن أرقام هواتفنا و إيميلاتنا متوفرة لديهم.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق