Modawenon

مندوبية الصحة ببرشيد : إنعدام المردود و التعنت الإداري

رفع الصور
رفع الصور
مندوبية الصحة ببرشيد : إنعدام المردود و التعنت الإداري
برشيد الغد : زكرياء البرجي

منذ قيامها بهذه المدينة السعيدة لم تقم مندوبية الصحة ببرشيد بأي إضافة تذكر للقطاع، سوى جلب معها الويلات و المصائب للمنشئات الصحية بالإقليم.

توالى المناديب على مندوبية الصحة او بالأحرى منتجع سياحي حيث يجد كل مسؤول بها ضالته و يخمد في سبات عميق، لا مستشفى إقليمي يسعد و يلبي حاجيات الساكنة و لا مستوصفات و مراكز تتلقى طلبات المواطنين.

ما يزيد الطين بلة هو تعنت بعض الموظفين بالمؤسسة الفاضح و تعاملهم الغير اللائق و الغير المسؤول مع المواطنين و الجمعيات في محاولة منهم لتغطية سلبيات عملهم و عمل مؤسستهم، حيت ضربوا عرض الحائط جل أدبيات و قوانين التعامل الإداري لكن هذه اللعبة باتت مكشوفة و أنتم بين خيارين إما القيام بعملكم كما وجب أو إفساح المجال لأصحاب الضمير الحي بهذا الوطن.

كفانا من التبجح الإداري و السلطوية و الغريب في الأمر أن هاؤلاء تجدهم هم من ياخد الصور في المناسبات و المظاهرات و الركوب على بعض المؤسسات و الجمعيات الذين يحاولون جاهدين الرفع من مستوى الوضع الصحي المزري بالإقليم، عبر الحملات الطبية و التحسيسية... و في الأخير يعطون ظهرهم لهم و يتناسون كل المجهودات التي كان من الأرجح أن يقومون بها.
يتبع...

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق