Modawenon

الدوري الدولي :أطر مدرسة النهضة بين المطرقة والسندان

رفع الصور
رفع الصور
الدوري الدولي :أطر مدرسة النهضة بين المطرقة والسندان
برشيد الغد : أبو آية 

تسابق الأطر الرياضية لمدرسة نهضة الگارة الزمن من أجل الإعداد للدوري الدولي في كرة القدم فئة 2006/2007 و الذي ستشارك فيه عدة فرق أجنبية .

المنظمون يجدون صعوبة بالغة في توفير ميزانية تنظيم هذه التظاهرة الرياضية و لقد طرقوا حتى الآن العديد من الأبواب الرسمية و غير الرسمية و لكن بدون جدوى ، و لقد كان آخرها السيد الكاتب العام لعمالة إقليم برشيد و الذي التقاه وفد من المدرسة المنظمة معزز بفعاليات رياضية أخرى اليوم الخميس 11 يوليوز 2019 بمقر العمالة بمدينة برشيد .

الكاتب العام تعذر بخلو صندوق المبادرة الوطنية بعمالة برشيد من السيولة المالية في الوقت الراهن ، ليعود هؤلاء المبادرون خاليي الوفاض من عاصمة اولاد حريز .

في هذا السياق المؤسف نلتمس من السيد نورالدين أوعبو عامل الإقليم بصفته ممثلا للدولة المغربية بالمنطقة ، التدخل في هذا الملف من أجل إيجاد الحلول اللازمة و ذلك حسب الإمكانيات المتاحة و في حدود السلطات المخولة له ، خاصة و أن فشل هذا الدوري الدولي سيضر بسمعة المملكة و سيجعل من إقليم برشيد مادة دسمة للتهكم و السخرية . 

كما نلتمس من أعيان المنطقة و برلمانييها و مجالسها المنتخبة و جميع فعالياتها المساهمة كل من موقعه و قدر استطاعته في إنجاح هذا الدوري لما له من عائد إشعاعي ليس فقط على مدينة الگارة بل على عموم الإقليم و الجهة .

إلى ذلك الحين يجد المنظمون أنفسهم بين مطرقة التزاماتهم المسبقة مع العديد من الفرق الأجنبية ، و سندان شح الإمكانيات المادية و ضعف اللوجستيك .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق