Modawenon

فريق أشبال نهضة الگارة يخسر النهاية بضربات الجزاء

رفع الصور
رفع الصور


فريق أشبال نهضة الگارة يخسر النهاية بضربات الجزاء
برشيد الغد : متابعة

كان أشبال فريق نهضة الگارة (أ) على قاب قوسين اليوم الأحد بملعب 3 مارس ، من الفوز بالدوري التمهيدي ل el Gara Cup 2019 لولا الحظ العاثر الذي لازمهم في كل أطوار المقابلة النهائية و التي تأهلوا إليها بعد تحكمهم في كل المباريات التي خاضوها ، حيث كان عليهم الإحتكام في مباراتهم الأخيرة إلى ضربات الجزاء و التي رجحت بصعوبة بالغة الفريق الفائز بالرتبة الأولى و بكأس الدورة و هو فريق الأشبال الأحرار القادم من مدينة عين حرودة .

و كان فريق نهضة الگارة قد تأهل لنصف النهائي بعد تصدره للمجموعة A برصيد 7 نقط إثر فوزه في المباراة الأولى على فريق مجد تيط مليل بهدف لصفر و فوزه في المباراة الثانية على نظيره نادي التواصل الرياضي السلاوي ب 4 أهداف لواحد سجل منها جوهرة الفريق عثمان فرح 3 أهداف ، فيما تعادل في المباراة الثالثة بهدف لمثله ضد فريق نمور برشيد ،
ليلاقي في النصف النهائي سبورتبنغ سوق السبت متصدر المجموعة C ليفوز عليه و يعبر الى النهائي لمواجهة الأشبال الأحرار التي خسرها للاسف بضربات الترجيح .

فريق الإنماء المراكشي تمكن من جهته من الفوز في مقابلة الترتيب على فريق سبورتينغ سوق السبت ليظفر بالرتبة الثالثة و بالميدالية النحاسية للدوري .
بناء على النتائج المتحصل عليها إذن و بما أن فريق نهضة الگارة سيشارك في الدوري الدولي el Gara Cup 2019 بصفته الفريق المنظم و صاحب الأرض بغض النظر عن حصوله على المرتبة الثانية اليوم ، فلقد تأهل صاحبي الرتبة الأولى و الثالثة في الدوري التمهيدي و هما :
1 الأشبال الاحرار عين حرودة 
2 الإنماء الرياضي المراكشي
هذا و لقد حضر لفعاليات هذا الدوري كل من السادة : قائد مركز الدرك الملكي السيد عبدالقادر ، خليفة باشا مدينة الگارة السيد محمد بلمرزوكية و ممثل المجلس البلدي الأستاذ نورالدين زهير و عدد من الشخصيات بالإضافة إلى بعض أعوان السلطة و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني .

فهنيئا أولا للجهة المنظمة و المتمثلة في أطر مدرسة نهضة الگارة لكرة القدم و في المكتب المسير للفريق الأم على حسن التنظيم ، و هنيئا ثانيا للفرق الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى ، ثم هنيئا لمدينة الگارة و لجمهورها الرياضي بهذا الحدث . المتميز .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق