Modawenon

مدرب شبيبة الساورة ينتظر ردة فعل قوية من تيليكوم جيبوتي

رفع الصور
رفع الصور
مدرب شبيبة الساورة ينتظر ردة فعل قوية من تيليكوم جيبوتي
برشيد الغد : مسابعة 

رفض صابر شريف عبد الكريم، المدير الفني لنادي شبيبة الساورة الجزائري، اعتبار الفوز العريض الذي حققه ناديه في الجولة الأولى على فومبوني القمري بمثابة خطوة عملاقة لحجز تأشيرة العبور للدور 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، معتبرا أن الطريق للترشح مازال طويلا.

وقال المدير الفني لشبيبة الساورة في المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الأربعاء، ليلة مواجهة ناديه لتيليكوم جيبوتي عن الجولة الثانية من مباريات المجموعة B: 
"نتبارى في المجموعة مع ثلاثة أندية، وحتى الآن لم يخرج من السباق أي فريق ولو أننا والبنزرتي نتفوق نسبيا على الناديين الأخريين.

الفرق كلها جاءت للدفاع عن حظوظها، نحن ربحنا المباراة الأولى بالحصة التي تجعلنا نتصدر وقد طوينا صفحتها، ونحن الآن نتحضر بنفس الطريقة وبنفس العزيمة لنلعب 90 دقيقة ثانية برهان ضمان نقاط المباراة، بالطبع حظوظنا قائمة ونحن نثق كثيرا في مؤهلاتنا، لكن علينا أن نلعب بتركيز أكبر، نعرف أن المجموعة قوية بتواجد البنزرتي التونسي، وعلى الأرجح ستكون مواجهتنا لهم في الجولة الثالثة حاسمة، إلا أن المهم اليوم هو أن نركز لنحقق الفوز الثاني على منافس نحترمه".

ومن جانبه قال نصر الدين خواليد لاعب شبيبة الساورة، أن مباراة تيليكوم ستختلف عن مباراة فومبوني ولكن الثابت هو أن لاعبي الساورة يلعبون دائما على الفوز: "كل مباراة نلعبها بنفس الطريقة وبنفس التركيز ولا وجود أبدا لفريق سهل، يجب أن نكون في الموعد لتحقيق الفوز الثاني، بخاصة وأننا نواجه فريقا مهزوما في الجولة الأولى ولا يريد الخروج من السباق، المجموعة تتمتع بروح عالية جدا، وهدفنا هو التأهل عن هذه المجموعة وان شاء الله سنكون في يومنا".

وأبقى إلياس سعيد وعيس المدير الفني لنادي تيليكوم جيبوتي على حظوظ ناديه في السباق نحو صدارة المجموعة B، مؤكدا أن الفوز هو رهان الفريق في مباراة الغد أمام شباب الساورة، وقال:
"ندرك جيدا على أننا نلعب في مجموعة قوية، وأننا غير مرشحين للبطاقة الوحيدة، ولكننا نؤمن بحظوظنا وقدراتنا.
جئنا للبطولة لنتعلم ولنؤكد أننا نتطور وأيضا لندافع عن حظوظنا، لم نكن سيئين في مباراتنا الأولى أمام البنزرتي، وسنحاول أمام شبيبة الساورة عدم ارتكاب نفس الأخطاء".
ونسج وايس داود لاعب تيليكوم على منوال مدربه، مؤكدا أنه وزملاءه عازمون على الظهور في مباراة الساورة بشكل أفضل، وقال:
"دلنا مدربنا على الأخطاء التي ارتكبناها أمام البنزرتي وعملنا على تصحيحها، تعرفون أن كرة القدم متطورة جدا بشمال إفريقيا، ولكننا متشبتون بحظوظنا وسنقدم غدا أفضل ما لدينا".

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق