Modawenon

نغيز وعبدي يسعيان لاختتام الدور التمهيدي بأفضل طريقة ممكنة

رفع الصور
رفع الصور
نغيز وعبدي يسعيان لاختتام الدور التمهيدي بأفضل طريقة ممكنة
برشيد الغد : متابعة

اعتبر نبيل نغيز المدير الفني لاتحاد طنجة، أنه من الضروري أن يختتم فريقه منافسات الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال بأفضل طريقة ممكنة أمام هورسيد الصومالي غدا السبت، في ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

وشدد المدير الفني الجزائري خلال المؤتمر الصحفي التي انعقد اليوم بأحد فنادق الدار البيضاء، على الأهمية القصوى التي يمثلها تحقيق الانتصار أمام الخصم الصومالي من أجل الحفاظ على بصيص من الأمل، قد يقودهم لخطف بطاقة التأهل.

وتحدث نغيز عن صعوبة الفريق الصومالي الذي يعتبر حسب تعبيره خصما محترما رغم هزيمته في أول مبارتين أمام كل من الزوراء بـ 2-0 و الرفاع بـ 5-0، مشيرا إلى أن رغبة هورسيد في الخروج من المنافسات مرفوع الرأس ستزيد من صعوبة اللقاء.
ومن جهته أكد أحمد الشنتوف صانع ألعاب اتحاد طنجة أن تطبيقهم لتعليمات المدير الفني نغيز، سيقودهم دون شك لتحقيق الانتصار في آخر مباريات الدور التمهيدي.

وأضاف اللاعب الطنجاوي أن حضور الجماهير الطنجاوية الغفير، سيفرض عليهم تقديم كل ما يمتلكون في ملعب العبدي بالجديدة مساء الغد.
في حين أشاد عبدي محمد المدير الفني لهورسيد بحسن التنظيم والاستقبال خلال مجموعة اعتبرها بالصعبة، مؤكدا أن تواجدهم أمام مدارس كروية عريقة يعتبر أمرا محفزا من أجل تطوير مستوى اللاعب الصومالي.

ووصف عبدي، المنافس المغربي بالصعب للغاية بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على الزوراء العراقي، متمنيا أن تستفيد عناصره من خبرة اللاعبين المغاربة من أجل الإستفادة وتقديم مباراة تروق للمشاهد العربي، رافضا اعتبارها مباراة تحصيل حاصل بعد خروج الفريق الصومالي بشكل رسمي من سباق المنافسة على صدارة المجموعة.

وامتدح نور سعيد، لاعب هورسيد بدوره الفريق المغربي الذي أكد أنه خصم قوي للغاية بتواجد عناصر مهارية ودعم جماهيري دائم، ما يجعله مرشحا لتحقيق النقاط الثلاث، لكنه شدد على ضرورة تقديمه رفقة زملائه لمستوى مشرف من أجل الخروج بنتيجة إيجابية يستطعون من خلالها اختتام الدور التمهيدي بأفضل طريقة ممكنة.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق