Modawenon

الناطق الرسمي للكايب : يتوعد المنابر الاعلامية

رفع الصور
رفع الصور
الناطق الرسمي للكايب : يتوعد المنابر الاعلامية
برشيد الغد : زكرياء البرجي

في رد على قضية التحرش بطفل في مدرسة يوسفية برشيد لكرة القدم خرج الناطق الرسمي للفريق الحريزي بتصريح مساء يوم أمس الأربعاء ينفي جملة و تفصيل كل مايروج حول هذه القضية أنها مجرد إدعاءات و إدارة الفريق لم تتوصل بأي شكاية من أي اب.

نترك هذا جانبا و لان المسألة الأن بيد القضاء وهو من له الكلمة، لكن ما أثار إستغرابنا في تصريح السيد بعض الأمور التي تثير عدة علامات استفهام. 

أولها تبريرات واهية و يعزز كلامه ببراهين لا يقبلها المنطق ولا العقل كي ينفي هذا الفعل مجرد اخد ورد في الكلام، 
وثاني امر و هو الذي يجيده الناطق الرسمي هو توعد وإهانة الجسم الإعلامي، حيت توعد بالمتابعة القضائية لكل منبر إعلامي يسيئ او يتكلم في الفريق و يعري عوراته واخفاقاته.

هذا الأمر الذي يتضح من خلاله ان السيد يريد تطبيق سياسة كثم الأفواه و التهريب، و اتخاد سياسة التملق و أن السماء تمطر ذهبا وفضة.

كان الجميع ينتظر رد وبلاغ مسؤول وليس هذه التصريحات المفعومة بالغضب وتصفية الحسابات السيد لطالما قلنا لا يجيد التواصل مع الرأي العام، وهو الذي كان بإمكانه ان يوضح فقط ولا يحشر نفسه في مثل هذه الحسابات الضيقة البعيدة عن الفرق الممارسة في قسم الصفوة وله في بيان الرجاء عبرة. 

هذا الأمر يجر عليه السخط، لأنكم سيدي فريق و الفريق للمدينة و من حق أي منبر إعلامي خاضع لقانون الصحافة و النشر إنتقاذ اخفاقاتكم و تتبعكم وليس اعلامكم الذي يرميكم بالورود دائما.



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق