Modawenon

دورة تكوينية في مجال إنتاج محتويات رقمية مرتبطة بالتحسيس والتوعية بظاهرة تزويج القاصرات

رفع الصور
رفع الصور
دورة تكوينية في مجال إنتاج محتويات رقمية مرتبطة بالتحسيس والتوعية بظاهرة تزويج القاصرات

في إطار تخليد المنتظم الدولي للذكرى 30 لاعتماد الاتفاقية الأممية لحقوق الطفل، وسعيا إلى تعزيز الحوار المجتمعي حول قضية تزويج الفتاة القاصر والتحسيس بعواقبه على الأسرة والمجتمع، بهدف القطع مع تزويج الفتاة القاصر من خلال التوعية والتحسيس والتواصل، 

تنظم منظمة بدائل للطفولة والشباب بشراكة مع وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان وبتعاون مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة – قطاع الثقافة، دورة تكوينية لفائدة منتجي المحتويات الرقمية الذين يأخذون من مواقع التواصل الاجتماعي منصات لنشر الوعي والتثقيف – حيث ستتناول الدورة الإنتاجات المرئية المرتبطة بالتحسيس والتوعية بظاهرة تزويج القاصرات. بتأطير من متخصصين وخبراء إعلاميين في مجال الإنتاجات السمعية المرئية.

وذلك أيام 20، 21 و22 دجنبر 2019،  بالمركز الوطني العالية التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بالمحمدية.

وستتوج الدورة بالإعلان عن تنظيم مسابقة لاختيار أفضل إنتاج رقمي للمشاركين في الدورة التكوينية يتناول موضوع "تزويج القاصرات... إنتهاك لحقوق الطفل".

*شروط المشاركة*:
1. ضرورة توفر  المشارك على حاسوب وآلة للتصوير  أو هاتف ذكي؛
2. أن يكون المشارك قد سبق له أن أنتج محتويات رقمية ويتوفر على قناة خاصة  باليوتوب؛
3. تعبئة إستمارة المعلومات وطلب المشاركة المتواجد في الرايط أسفله.

*رابط التسجيل*: 
https://bit.ly/2LrTJvF

*ملحوظة*: سيتم تدارس طلبات المشاركة من طرف لجنة مختصة وتوجيه الدعوات للمنتقين. كما سيتولى المنظمون توفير الإيواء والتغذية للمشاركين.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق