Modawenon

بعد الناطق الرسمي للفريق يعود رئيس الكايب لإهانة الإعلام المحلي

رفع الصور
رفع الصور
بعد الناطق الرسمي للفريق يعود رئيس الكايب لإهانة الإعلام المحلي
برشيد الغد :زكرياء البرجي

لم يقف مكتب فريق يوسفية برشيد في إهانة الإعلام المحلي النزيه ، حيث كان قد توعد السيد الكاتب العام للفريق في خرجة إعلامية سابقة توعد كل منبر تطرق لمسألة التحرش الجنسي التي تخبط فيها الفريق ليعود رئيس الفريق بدوره ويتمم مسيرة الإهانة.

حيث خلال استضافة إداعة راديو مارس للسيد رئيس نادي يوسفية برشيد وخلال جملة من الأسئلة التي طرحها منشط الفقرة جاء سؤال منع رجال الإعلام لملعب برشيد هذا المشكل الذي تخبط فيه العديد من الزملاء وكنا كذلك قد شربنا من مرارة كأسه.

وبدل أن يعطي السيد الرئيس جواب مسؤول يليق بمنصبه كان رده مستفز ومهين للجسم الإعلامي، حيث قال "واش كاين الإعلاميين في برشيد؟"، هذا الجواب الاستنكاري من طرف رئيس فريق يقلل من شأن منابر إعلامية ورجال إعلام بالمدينة، حيت يعلم كل متتبعي الشأن المحلي و الإقليمي بالمدينة الجرائد القانونية المعتمدة وكذا الإعلاميين بها بإستثناء مكتب الكايب الذي يتغاضى عن الامر وذلك راجع لحسابات ضيقة لإختلاط السياسة بالرياضة.

السيد نور الدين البيضي الرئيس السابق الحالي للفريق الحريزي من خلال هذا التصريح يبين مشكله مع الإعلام المحلي وانه غير مرحب به في الملعب البلدي بإستثناء الذي يرميه وحاشيته بالورود وهذا لايشرف الجسم الإعلامي، جملة تخفي بين طياتها العديد من الإجوبة خلاصتها ان مكتب الكايب يشن حرب على الإعلام الذي لا يخدم انجدة أعضائه السياسية.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق