Modawenon

البيضي يستحمر ساكنة اولاد احريز

رفع الصور
رفع الصور
البيضي يستحمر ساكنة اولاد احريز
برشيد الغد :زكرياء البرجي

قبل أيام قليلة خرج السيد نور الدين البيضي رئيس فريق يوسفية برشيد بإستقالة من منصبه بعد خسارة الرباعية المدوية، هذه الإستقالة التي أعلن عنها عبر احد المنابر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مضيفا انها نهائية وسيقدمها للسلطات وسينعقد الجمع العام في قادم الأيام .

لكن لم يفي السيد نور الدين بوعده حيث بقيت الإستقالة معلقة قيد الفيديو، و تداولتها الساكنة و الصحافة الوطنية بعد المستوى الذي بات يظهر عليه الفريق هذا الموسم الذي يتديل الترتيب.

سيناريو الإستقالة هذه ليس هو الأول عن الرئيس حيث يرجعنا الحديث للإستقالة الأولى والذي كان المراد منها الضغط على عامل الإقليم لفك المشاكل المالية عن الفريق ليعود الرئيس بعد ما بات يعرف "رماو عليا العار".

هذا التصرف الغير المسؤول للرئيس الذي يتضح من خلاله انه يتلاعب ويستهزئ بمشاعر الساكنة وعشاق فريق فرسان اولاد حريز، ليس العيب في أن يستقيل المرء وان يترك المناصب لكن العيب في استغلال الأمر كورقة استفزاز لكل المتداخلين.

هذا التصرف الذي لم نجد لهم تفسير ما جعلنا نطرح سؤالين هل لم يجد الرئيس بعد من يحرر له الاستقالة او كاتبه العام غائب عن هذه المهمة هي الأخرى؟ أو هل إستقال من منصب الرئيس أو كان يقصد منصب أخر؟

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق