Modawenon

دعارة الشارع ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور
دعارة الشارع ببرشيد
 برشيد الغد تيفي-عصام الدين بوشتان

وجوه شابة وأخرى شاحبة تحكي المعاناة مع الحاجة والفقر، ونظرات سرعان ما تزيل الريبة والشك عن الغريب. نساء يترقبن زبناء الشهوة، يخرجن عن مسار حياتهن لبيع أجسادهن ولو في عز النهار، لكن حرفتهن أصبحت عرضة لمزاحمة زبائن المحلات التجارية، هكذا باتت واجهة شارع محمد الخامس بمدينة برشيد الذي يعتبر من أحد أهم شوارع مدينة برشيد.
الأحياء الهامشية للمدينة والهجرة الداخلية، تقذف باستمرار ببعض هؤلاء في غفلة من يقظة الضمير وضعف الإيمان ، العمل السهل أمام أبواب المحلات التجارية المتواجدة على طول الشراع المذكور وايضا بالحديقة ومزاحمة زبائنها الذين أصبحوا لا يفرقون بين ممارِسات الدعارة والنساء المحترمات ذوات الشرف والعفاف.
على الأرصفة وأمام أبواب المحلات التجارية و قرب إشارات المرور تقف مجموعات من هؤلاء النساء والفتيات، أرامل ومطلقات وفتيات قاصرات لا يجدن أية غضاضة في تقديم أنفسهن وجبة شهية وسهلة في متناول الباحثين عن اللذة الحرام في عز النهار دون وجل أو حياء.
وعلى مر الأيام نرى أن هاته الظاهرة بدأت تتطور في الآونة الأخيرة الى ما هو أخطر من ذلك حيث أنها بدأت تقترن مؤخرا بظاهرة تدخين المخدرات .. على مرأى التجار وزبائن المحلات وكذا المارين من أمامها وسكان العمارات المجاورة، بدون أدنى احترام لأصحابها وشرفهم.
وفي اللاخير نطرح السؤال اين هي  السلطات العمومية المحلية التي يجب ان  تتدخل  لإخلاء الشارع من هاته الممارسات حفاظا على سمعة المدينة  .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق