Modawenon

إهمال المصابين بفيروس كورونا بمستشفى الرازي وتدخل قائد الملحقة الإدارية الثالثة على الخط

رفع الصور
رفع الصور
إهمال المصابين بفيروس كورونا بمستشفى الرازي وتدخل قائد الملحقة الإدارية الثالثة على الخط
برشيد الغد تيفي : أبو أية 

إشتكى المصابين بفايروس كورونا من الوحدة الصناعية ببرشيد من سوء المعاملة بمستشفى الرازي ببرشيد ، حيث مند ولوجهم للمستشفى لم يتلقو الوجبات الغدائية لساعات طويلة والتي إمتدت إلى منتصف الليل منتظرين الحافلات التي ستقلهم لمدينة الجديدة مكان تلقي العلاجات ، أفواج المصابين بدأت تتقاطر على المستشفى منذ صباح السبت كما صرحت لنا مصادرنا من عين المكان من دون أن تقدم لهم أبسط الخدمات .

الإهمال لم يقف إلى هذا الحد بل لم يستفد أو منع المصابين من المرافق الصحية بذريعة أن المرافق الموجودة بالمستشفى فقط خاصة بالأطر الصحية ، هذه التجاوزات شنت غضب المصابين الذين كان بين المطرقة والسندان ، مطرقة الإصابة و سندان الإهمال . 

مضيفا نفس المصدر من داخل المستشفى الإقليمي أنه بعد حضور السيدة قائد الملحقة الإدارية الثالثة لعين المكان وبعد علمها بماحدث للمصابين ربطت الإتصال بباشا المدينة ومندوب الصحة بالإقليم للوقوف على هذا الخلل والتجاوز ، حيث بعد ذلك بدقائق تم تمكين المصابيين من الوجبات الغدائية والمرافق الصحية . 

مثل هذه التصرفات تعيدنا لبعض الخروقات التي يعيشها المستشفى التي لا تعد ولاتحصى في غياب تام للمراقبة والمحاسبة من طرف الجهات المختصة . 



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق