Modawenon

باشا برشيد و محاولة التضييق على الصحافة... بلاغ طاقم برشيد الغد تيفي

رفع الصور
رفع الصور

 
باشا برشيد و محاولة التضييق على الصحافة... بلاغ طاقم برشيد الغد تيفي
  برشيد الغد تيفي : هيئة التحرير

 
على إثر المقال الأخير الذي نشرته جريدة برشيد الغد تيفي والمتعلق بباشوية برشيد وتسييرها العشوائي المتعلق بإهانة المرتفقين بعدم السماح لهم بولوج المؤسسة وإغلاق الباب في وجههم ويقتصر الموظف بالتكلم مع المواطن من وراء السياج عكس باقي الإدارات العمومية التي تستقبل المواطنين وفق بروطوكول وقائي إحترازي، وبعد تطرقنا للموضوع بدأ السيد الباشا يحاول أن يمارس تصرفات تجاه طاقمنا ببرشيد غير مشروعة و غير مفهومة محاولا تضييق الخناق على خطنا التحريري وإسكات صوتنا الذي أبان عن عيوبه وعن تسييره الإرتجالي للباشوية.
 
تطرقنا للموضوع لم يأتي من محض الخيال أو سيناريو حبكه خطنا التحريري بل واقع تخبط فيه المواطن البرشيدي خلال المدة التي أغلقت فيها الباشاوية بينما السيد نور السادات داخل منزله.

 


كل تلك الممارسات التي ينهجها الباشا تجاه جريدتنا لن تزيدنا إلا عزيمة وإصرار في إتجاه مسيرتنا الإعلامية الصادقة مع الله أولا ثم المتتبع ثانيا، وإذا كان السيد الباشا أو أي مسؤول سيضن أنه سيحاول إسكات القلم الحر فليحاول تغيير فكرته، لانه لم ولن يتسنا له ذلك.

 

سنضل نقيم وننتقد كل من به إعوجاج و وسنثمن كل من ابدى الجميل لهذه المدينة والبلاد في إطار القانون و مبادئ وأخلاقيات مهنة الصحافة.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق