Modawenon

جمعية نور للتنمية والأعمال الخيرية بسطات تنظم حملة تحسيسية حول تدابير الوقاية من "كورونا" بالجماعة الترابية لقصبة اولاد سعيد

رفع الصور
رفع الصور

 


جمعية نور للتنمية والأعمال الخيرية بسطات تنظم حملة تحسيسية حول تدابير الوقاية من "كورونا" بالجماعة الترابية لقصبة اولاد سعيد

نظمت جمعية نور للتنمية والأعمال الخيرية  حملة تحسيسية توعوية مع توزيع الكمامات الواقية، السبت 26 شتنبر 2020 بالجماعة الترابية قصبة اولاد سعيد  إقليم سطات على الساعة العاشرة صباحا بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية والدرك الملكي وجماعة قصبة اولاد سعيد .
وتدخل هذه العملية في إطار توعية المواطن بخطورة فيروس كورونا المستجد، وأهمية ارتداء الكمامة والالتزام بالتدابير الوقائية، إلى جانب الجهود المبذولة من طرف السلطات العمومية المختصة للحد من انتشار هذا الوباء.
الحملة قادتها  رئيسة واعضاء  جمعية نور للتنمية والاعمال الخيرية بتوزيع اكثر من 600 كمامة رفقة خليفة قائد قيادة اولاد سعيد  وعناصر القوات المساعدة ، الذين بذلوا مجهودات جبارة لإنجاح هذه الحملة الثالثة للجمعية على مستوى الاقليم .
وتخللت هذه الحملة التحسيسية التوعوية إرشادات ونصائح عبر مكبر الصوت استفاد منها عدد من المواطنات والمواطنين حول خطورة الفيروس باعتباره فيروسا سريع الانتشار، الأمر الذي يزيد من خطورته.
وعملت الجمعية على توعية الناس بأهمية أخذ الحيطة، والحذر وعدم التعامل مع الوضع بالتراخي والتهاون مع التذكير بأهمية ارتداء الكمامة والإجراءات القانونية التي ستتخذ في حق من لم يرتديها.
وشملت أيضا الحملة جميع المرافق  والمحلات التجارية .

بقلم : ادريس عزري



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق