Modawenon

امام السلطات...تسيب الباعة المتجولون بمنطقة المقاطعة الثانية ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور

 

   امام السلطات...تسيب الباعة المتجولون بمنطقة المقاطعة الثانية ببرشيد

برشيد الغد تيفي-عصام الدين بوشتان  

 


قدمت جمعية المستقبل لبائعي الخضر والفواكه ببرشيد شكاية لرفع الضرر موجهة الى السيد باشا المدينة والسيد عامل الاقليم وذلك انهم هم الباعة المتجولون الذين كانوا  يعملون بمنطقة القيسارية وقد استفادوا من أماكن للعمل لبيع الخضر والفواكه بالسوق النموذجي المسيرة 2 بعد حصر الباعة المتجولون في لوائح مع التزام كافة الباعة المتجولين بعدم التحرك وسط المدينة للبيع بطريقة عشوائية.


كما أن السلطة أخذت على عاتقها العمل على الحد من فوضى البائعين المتجولين وحماية مصالحهم ما داموا ملتزمين بالنظام وشروط الاستفادة من أماكن البيع بالسوق النموذجي الجديد المسيرة 2.


غير أنهم كما ذكر في الشكاية أصبحوا يعانون من الركوض إلى درجة إفلاس كل من يلتزم بالبقاء في السوق النموذجي المسيرة 2 وذلك نظرا لتسيب الباعة المتجولون الذين يتجولون في أنحاء مدينة برشيد وقد أصبحت السلطة لا تقوم بما التزمت به فأصبح التسيب يعم المدينة والكرارس تملأ كل مكان بالإضافة إلى الباعة بواسطة الشاحنات الصغيرة والعربات المجرورة .


وذكرايضا في الشكاية  ان  السلطة المحلية لا تقوم بالدور المنوط بها في تنظيم حركة التجارة في الخضر والفواكه ببرشيد حيث أن المناطق وبالخصوص منطقة المقاطعة الثانية  تعرف تسيبا واضحا فيما يخص الباعة المتجولون وفوضى بيع الخضر والفواكه في غياب تام لقائد المقاطعة الثانية مما يجبرهم على ترك السوق النموذجي والخروج إلى البيع في الشارع .

 

لذا فان جمعية المستقبل تهيب من السيد العامل و السيد باشا المدينة إعطاء الاوامر للبحث في الموضوع وإصدار الاوامر للجهات المختصة من أجل الوقوف على الأمر وتنظيم حركة الباعة المتجولون  بالمدينة .

 


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق