Modawenon

إختتام الدورات التكوينية المنظمة من طرف عمالة إقليم برشيد لفائدة جمعيات المجتمع المدني بالإقليم

رفع الصور
رفع الصور

[  ] تفعيلا للبرنامج الإقليمي للتكوين وتقوية القدرات المحلية،نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم برشيد دورات تكوينية على إمتداد شهر دجنبر 2020  حول موضوعي: _المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية(2019-2023). 

_الطفولة المبكرة

 تحث شعار: مستقبل أبنائنا يبدأ من الطفولة. 

الدورات تميزت بحضور مكثف ومشاركة متميزة لجمعيات المجتمع المدني والتعاونيات الذين يمثلون مختلف الجماعات الترابية بالإقليم حيث فاق عدد المشاركين أكثر من 250 شخص 

 وذلك عبر أربعة محطات بكل من مدينة برشيد_أولاد عبو_الدروة وحد السوالم وذلك تكريسا لسياسة القرب وتقريب التكوين من الفاعلين الجمعويين. 

الدوارت التكوينية مرت في  إحترام التام للتدابير الإحترازية  الخاصة بوباء كورونا المستجد.

هذا وقد  حرصت  اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم برشيد على إختيار مواضيع هاته التكوينات إستجابة لرغبة النسيج الجمعوي بالإقليم. 

ولقد أطر هذه الدورات خبراء  في مجال التنمية  البشرية الذين تفاعل معهم المشاركون عبر طرح مجموعة من التساؤلات التى تهم دور الفاعل الجمعوي في تنمية الرأسمال البشري فى علاقته مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،

  مما ترك استحسانا  وسط المشاركين اللذين نوهوا بأهمية المحاور التي تم تداولها ملتمسين العمل على برمجة واستمرارية التكوينات، تعميما للفائدة ومواكبة مستجدات المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.









ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق