Modawenon

سيدي المندوب، متى موعد رحلتكم؟

رفع الصور
رفع الصور


 سيدي المندوب، متى موعد رحلتكم؟

برشيد الغد تيفي : زكرياء البرجي

سيدي مندوب وزارة الصحة بإقليم برشيد ، منذ تعيينكم على رأس القطاع بهذا الإقليم كنا نأمل رحيلكم أو ترحيلكم وذلك لسوء تسييركم أهم القطاعات الحيوية ولما خلفتموه من فوضى داخل المراكز الصحية وعدم تدبيركم لهذه الأخيرة بحنكة ومهنية .

ولا ننسى أو نتناسى عدم تواصلكم الذي حرزتم على بطولته و إغلاق هاتفكم الخلوي في وجه كل من يرغب في تلقي المعلومة أو القيام بمهامه التي يكفلها القانون وليست لطفا منكم .

سيدي المندوب المحترم ، لن ننسى تجربتكم الجد الفاشلة في تدبير جائحة كورونا والتي كانت على رأسها عدم الإنفتاح على الرأي العام لتنويره كما نصت عليه الوزارة الوصية ومحاباتكم للبعض وتمكينهم للمعلومة وحبسها على البقية في إطار سياسة " قولوا العام زين الأولاد" هذه المسألة التي كنتم قائدا لها، ساهمت بشكل كبير في إنتشار الإشاعة بين المواطنين وفتح المجال لعديمي الضمير لزعزة مشاعرهم ووضع يدهم على صدورهم في وقت كان حساس جدا .

هذا التسيير العشوائي سيدي المندوب المحترم إستمر ليومنا هذا وعلى سبيل الذكر لا الحصر الفوضى التي يعيشها مايسمى بالمستشفى الإقليمي بالمدينة وبالضبط المستشفى الميداني نقطة تحاليل كوفيد 19 ، طابورات للمئات من المواطنين من الساعات الأولى من الصباح حتى المساء و العديد منهم يعدون خالين الوفاض حتى إشعار ٱخر . 

ناهيك عن اللامهنية التي تعيشها أكبر منشأة بالإقليم بكل مصالحها وأكبرها قسم الولادة الذي لا يولد أصلا فقط ملاد للقطط بالإضافة لمركز إرسال لمدينة سطات و الدار البيضاء.

لهذا سيدي المندوب تلقينا بفرحة وسرور شديدين خبر نشره زملاء مفاده إنتقالكم بإقليم بن سليمان لإشتغال نفس المهام ، ولحد الٱن لم نعلم موعد رحيلكم بالضبط ليكون عيد للقطاع بالإقليم وتاريخ نزع ضرس طال ألمه وكلنا أمل أن يكون إقليم بن سليمان فأل خير لخدمته وخدمة الصالح العام وهذا الوطن الحبيب الذي لطالما نص صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على ذلك .


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق