Modawenon

عمود ايل للسقوط يثير غضب ساكنة الحي الحسني ببرشيد

رفع الصور
رفع الصور


عمود ايل للسقوط يثير غضب ساكنة الحي الحسني ببرشيد

برشيد الغد تيفي-عصان الدين بوشتان

 الصور تجسد بالوضوح نتائج الإهمال والتسيب واللامبالاة التي تنهجها الجهات المسؤولة والوصية و المعنية كل حسب اختصاصاتها، حيث نرى العمود الأسمنتي قد تعرض للكسر دون أن تمد إليه يد الإصلاح ،  لكن السؤال المطروح ، هل تم تثبيت العمود وهو على هذه الحالة؟كل شيء أصبح ممكنا في برشيد، فهذا المشهد يقع بالحي الحسني بلوك ف زنقة بودراع   .


 هذا العمود الكهربائي الايل للسقوط أصبح يهدد حياة المارة و يشكلّ خطرا بالغا على الساكنة وعابري الطريق ناهيك عن الأطفال الذين يلعبون بجواره ، فرغم حالته المتضررة منذ مدة ، لم يثر ذلك انتباه أي مسؤول ليبادر لإصلاحه احترازا من سقوطه و التسبب في مأساة قد لا تنفع معها الندامة من بعد .


ولم يستبعد أبناء الحي أن تكون إحدى وسائل النقل قد اصطدمت بالعمود دون أن يتم استبداله ، و قد طالب بعضهم من الجهات المعنية التدخل لإصلاح المشكل ، إلا أنه لا حياة لمن تنادي ، مبدين في نفس الوقت استغرابهم من الوضع الحالي والخطر الذي يترصد بهم وبأطفالهم خصوصا أن العمود الكهربائي يبدو مائلاً و آيلاً للسقوط في أي لحظة ،علما أن الحي المقصود توجد به مجموعة من الأعمدة التي أصبحت تشكل خطرا على الساكنة .


 و ناشد سكان الحي الجهات المختصة من أجل الإسراع بإزالة الأعمدة و استبدالها فورا درءا لأي سوء ، فهلا بادرت الجهات الوصية إلى تدارك الأمر قبل أن تقع كارثة لا قدر الله ؟؟. 


ونطلب من آباء التلاميذ أن ينبهوا أبناءهم حتى لا يقتربوا من العمود الكهربائي الأعجوبة ، وإذا كنا نعرف شرود ذهن الطفل الصغير وانشغاله باللهو واللعب وحب الاستطلاع ، فان مثل هذه الأعمدة تشكل خطرا على حياته .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق